نرسم الابستامة بالوان عربية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 آسيا : البحرين تحقق أفضل النتائج العربية في تصفيات كأس العال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماجديار
شخصيه مهمه
شخصيه مهمه
avatar

عدد الرسائل : 73
  :
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

مُساهمةموضوع: آسيا : البحرين تحقق أفضل النتائج العربية في تصفيات كأس العال   الجمعة مارس 28, 2008 12:33 pm

حقق المنتخب البحريني أمس الأول أبرز النتائج العربية خلال مباريات الجولة الثانية من المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا , حيث تغلب البحرين على ضيفه اليابان بهدف وحيد و تضم هذه المرحلة 10 فرق عربية هي السعودية , العراق , سوريا , الكويت , لبنان , عمان , الأردن , البحرين , قطر و الإمارات .

و في المجموعة الأولى حسم المنتخب القطري صاحب الأرض و الجمهور مباراته العربية مع المنتخب العراقي بطل أمم آسيا الرابعة عشر بهدفين نظيفين عبر فابيو سيزار , ليحصل المنتخب القطري على أول ثلاث نقاط له في المجموعة و يسكن في المركز الثاني بعد أن خسر أولى لقاءاته أمام أستراليا . أما العراق فقد تجمد رصيده عند نقطة واحدة ليتذيل فرق المجموعة كان قد حصل عليها في مباراته أمام الصين .


أما في المجموعة الثانية فقد كانت الدقيقة 77 كافية لنيل نقاط المباراة الثلاث بالنسبة للمنتخب البحريني حيث أحرز علاء حبيل هدف المباراة الوحيد أمام اليابان ليتصدر البحرين المجموعة الثانية ب 6 نقاط بعد أن حقق فوزه الأول على تايلند , أما عمان فقد تغلبت هي الأخرى على مضيفتها تايلند بهدف وحيد في مباراة شهدت 9 بطاقات صفراء و واحدة حمراء و بهذا الفوز حصلت عمان على أول 3 نقاط لها في البطولة بعد خسارتها في المباراة الأولى أمام اليابان .


و إلى المجموعة الثالثة فقد حصد المنتخب العربي الوحيد فيها أولى 3 نقاط له بعد تغلبه بهدفين على منتخب تركمنستان و قد خسرت الأردن في الجولة الماضية أمام كوريا الشمالية بهدف نظيف لتستقر في المركز الثالث لهذه المجموعة .


و في المجموعة الرابعة فقد خسر المنتخب السعودي أمام مستضيفه الأوزبكي في أكثر النتائج العربية المفاجئة و المخيبة للآمال و يستكفي المنتخب السعودي بالمركز الثالث على مجموعته بعد أن حصد ثلاث نقاط أمام سنغافورة في الجولة الماضية , و ردت سنغافورة الخساة أمام السعودية إلى فوز أمام لبنان الذي بقي رصيده صفراً بدون نقاط و في المركز الأخير للمجموعة الرابعة .


أما المجموعة الخامسة و الأخيرة و التي تضم ثلاث فرق عربية و التي شهدت تعادل جميع الفرق حيث تعادلت سوريا و الإمارات بهدف لهدف رفعت سوريا رصيدها إلى نقطتين بعد تعادلها مع إيران في الجولة الماضية أما الإمارات فقد رفعت رصيدها إلى 4 نقاط بعد فوزها على الكويت في الجولة الأولى , و في المباراة الثانية حصل المنتخب الكويتي على أول نقطة له في المرحلة الثالثة من التصفيات بعد تعادله مع ضيفه إيران بهدفين لمثلهما و يبقى متذيل المجموعة


هذا و تقام مباريات الجولة الثالثة من المرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم عن قارة آسيا بعد قرابة الشهرين من الآن .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أتفاقي مدريدي 23
مشرف قسم القصص والروايات
مشرف قسم القصص والروايات


عدد الرسائل : 108
الدوله :
  :
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: آسيا : البحرين تحقق أفضل النتائج العربية في تصفيات كأس العال   الجمعة مارس 28, 2008 1:07 pm

مبرووووووووك للفرق العربيه الفائزه وهاردلك للخاسره ويارب نعوضها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آسيا : البحرين تحقق أفضل النتائج العربية في تصفيات كأس العال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° مـنـــتــدى الـــفــرسـان°]§[¨°°o°°¨ :: "¨°°o°°¨]§[°الاقـــســـام الـــريــــاضـــيــه"¨°°o°°¨]§[° :: القسم الرياضي-
انتقل الى: