نرسم الابستامة بالوان عربية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ماذا فعلت لنصرة الحبيب صلي الله عليه وسلم ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALZAEEM
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد الرسائل : 1019
العمر : 25
  :
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

مُساهمةموضوع: ماذا فعلت لنصرة الحبيب صلي الله عليه وسلم ؟   السبت أبريل 12, 2008 3:27 pm

وتعيد الدنمارك الكرة مرة أخرى بعد الإستهزاء الأول منذ أكثر من سنة ، بعد أن رأيت التقارير الإخبارية قبل أسبوع لاحظت ردود فعل غريبة من الشعب الدنماركي! هناك إمرأة قالتها بكل وقاحه ! “هذه حرية التعبير ولن يمنعنا شيء للتعبير عن شعورنا و آرائنا مهما كانت فهناك من كان يسب عيسى !! وهناك من كان يسب الرب !!! ” هذا يدل على أنهم أشخاص يعانون بالفعل من أمراض نفسية حادة!

الوفاحة هي في أن الإستهزاء كان علانية في الصحف هل يدللون بذلك على عدم خوفهم ؟ أم أن أنهم يعبرون عن إنحطاطهم مثلما يهتمون بتربية البقر ؟! في الجانب الآخر هناك أشخاص لا يجب السكوت عنهم ولكن مشكلتهم أنهم تحت الأسماء المستعارة! أقصد بذلك الغرف الموجودة على برنامج البالتوك تسب وتستهزيء برسولنا صل الله عليه وسلم طوال الوقت وبحرية مطلقة ! لماذا كل هذا الحقد والتكبر ؟!!

أما عنا نحن فماذا فعلنا إتجاه ذلك ؟ هل ألهتنا متع الدنيا ؟! ما الذي سيمنعك من نصرة نبيك بأي وسيلة ولو بأقل ما تستطيع ؟ قال تعالى: {إِلاّ تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا فَأَنْزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُوا السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللَّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ} [التوبة:40].

وسائل النصرة
إذا كنت كاتب أو مدون فلا تبخل بكتابة وسائل جديدة تعرفها أو أفكار ممكن تساعدنا بها ، هذه بعض وسائل فعلية للنصرة :

الدعاء ، وهو أفضل وأكبر سلاح موجود لدينا وهو مفقود بالنسبة لنا كمقصرين!
المقاطعة ، وذلك بمقاطعة المنتجات الدنماركية وإستبدالها بمنتجات أخرى وكما تعلمون فالمنتجات الدنماركية قامت بإنشاء رمز جديد وأعتقد هو : EU000076 ( حسب ما نقلته من المواقع ) وتقوم حالياً هذه المنتجات وغيرها بتغيير بلد الصنع لكي لا تتم مقاطعتها وهذه أحد الوسائل الخبيثة لديهم!
نشر المواقع والوسائل الإلكترونية والمطبوعة ، ذلك بنشر الروابط والمواد إلى أصدقائك أو إن كنت تمتلك موقعاً على شبكة الإنترنت.
إستغلال المواهب والأفكار ، إن كنت أحد من يمتلكون الأفكار الفعالة للنصرة فلا تضيعها وأنشرها قدر المستطاع وكذلك إن كنت تمتلك خبرة في أحد المجالات كالمجال الفني أو الإعلامي وكنت كاتباً أو مصمماً فستغل هذه الموهبة التي أعطاك الله إياها.
الإرهاب الإلكتروني! ، نعم وذلك لمن يمتلك خبرة في كيفية إختراق مواقع الويب يمكن إستغلال خبرته في إيذاء مثل هذه الصحف والمواقع المسيئة ولدي مواقع تقوم بسب الرسول صل الله عليه وسلم والإسلام بشكل عام لا أدري عرضها هنا حتى أني لم أنظر إلى المواضيع المكتوبة بداخلها لإحتوائها على كلمات يخجل الواحد منا قولها.
الدعوة الأجانب إلى الإسلام ، وذلك عن طريق تبيين الصورة الحقيقية للرسول صل الله عليه وسلم وصرة الإسلام بشكل عام في التعاملات وغير ذلك.
أيضاً مثل هذا الحدث المزعج هي فرصة لتجديد إيمانك والتوبة إلى الله سبحانه وتعالى.

موقع ( محمد رسول الله ) ، أكبر موقع عن المصطفى صل الله عليه وسلم
هذا الموقع كان من أفضل المواقع التي بدأت بإنشاء موقع عن الرسول صل الله عليه وسلم ، مع أني كنت أريد عمل نفس الفكرة ويحتاج هذا لجهد كبير فأتى هذا الموقع بعمل الفكرة وسنحاول التعاون معه بفدر ما نستطيع ، مع العلم أن الموقع يحتاج إلى مراجعة أكثر من ناحية التصميم وسهولة الإستخدام وتنسيق المحتويات بشكل أفضل.


قم بنشر ووضع هذا الموقع في موقعك أو مشاركاتك من خلال المنتديات والمدونات والقوائم البريدية وهذا شريط إعلاني (banner) صغير قمت بتصميمه.

الإعتراض على ما نشره أحد الكتاب في موسوعة ويكيبيديا
موسوعة ويكيبيديا قامت بإنشاء صفحة خاصة عن الرسول صل الله عليه وسلم ولكن وضعت مافيه من صور تسيء للرسول صل الله عليه وسلم قم بإضافة توقيعك للإعتراض على ما نشر فذلك يساعد على إزالة الصور الموجودة.

محاضرات ومقالات حول النصرة
هذه بعض الروابط لها علاقة بموضوع النصرة:

رسالة إلى كل من سكت (مقالة)
بيان حول الإساءة المتجددة في الدانمارك (مقالة)
استمرار الحملة الإلكترونية لإزالة صورة للرسول من “ويكيبيديا” (مقالة)
وفاة الرسول (محاضرة ، لعبدالحميد كشك رحمه الله)
رأيت النبي يبكي (محاضرة ، لخالد الراشد فك الله أسره)
بل الرفيق الأعلى (محاضرة ، لخالد الراشد فك الله أسره)
اللحظات الأخيرة قبل وفاة الرسول (قصة مؤثرة جداً أنصحك بقرائتها كاملة فقد تبكي بعد قراءتها ، جزى الله خيراً من كتبها)
ساعد على نشر هذا الموضوع
يمكنك عمل موضوع خاص بك وكتابة أفكار حول نصرة الرسول صل الله عليه وسلم وهذا سيساعد كثير على مساعدتنا ومساعدة المستخدمين على النصرة.

أو قم بنشر هذا الموضوع في موقعك أو مدونتك أو في المنتديات ولن يكلفك كثيراً من الوقت ، ويمكنك نشره وحقوق هذا الموضوع محفوظة لكل مسلم بدون ذكر المصدر بشرط الدعاء لي في ظهر الغيب.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zz3z.ahlamontada.com
lordmido
مشرف القسم الترفيهي
مشرف القسم الترفيهي


عدد الرسائل : 284
الدوله :
  :
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا فعلت لنصرة الحبيب صلي الله عليه وسلم ؟   الإثنين أبريل 14, 2008 2:44 pm

جزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا فعلت لنصرة الحبيب صلي الله عليه وسلم ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° مـنـــتــدى الـــفــرسـان°]§[¨°°o°°¨ :: ¨°°o°°¨]§[°الاقسام الاسلاميه ¨°°o°°¨]§[° :: قسم الدفاع عن الرسلو الكريم-
انتقل الى: