نرسم الابستامة بالوان عربية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ............شخصيتك؟؟؟...........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عذوبه
مشرف قسم الترحيب والتعارف
مشرف قسم الترحيب والتعارف
avatar

عدد الرسائل : 701
العمر : 23
الموقع : قــــــــــــطـــــــــــــــر
الدوله :
  :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: ............شخصيتك؟؟؟...........   الأحد أبريل 27, 2008 9:32 pm

كل واحد من الأعضاء يكتب ماهي شخصيته عصبي رومنسي هادي لامبالي حزين مرح ضحوك .............ألخ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذوبه
مشرف قسم الترحيب والتعارف
مشرف قسم الترحيب والتعارف
avatar

عدد الرسائل : 701
العمر : 23
الموقع : قــــــــــــطـــــــــــــــر
الدوله :
  :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ............شخصيتك؟؟؟...........   الأحد أبريل 27, 2008 9:33 pm

أنا هاديه و متقلبة المزاج مهذبه بعيدة النظر طموحه

Smile

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذوبه
مشرف قسم الترحيب والتعارف
مشرف قسم الترحيب والتعارف
avatar

عدد الرسائل : 701
العمر : 23
الموقع : قــــــــــــطـــــــــــــــر
الدوله :
  :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ............شخصيتك؟؟؟...........   الجمعة مايو 02, 2008 2:17 pm

انتو ليش ماتردوا؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
engel
مشرف قسم الصور العامه
مشرف قسم الصور العامه
avatar

عدد الرسائل : 293
  :
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ............شخصيتك؟؟؟...........   الجمعة مايو 02, 2008 8:02 pm

انا عن نفسي بدون مجامله
حنون
رومنسي قوت الرومنسيه ....... مثل روميو
فرفوش
نجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
مشكوووووووووووووووووووو يا غاليه على الموضوع الحلو مثلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن الحضرمي



عدد الرسائل : 107
الدوله :
  :
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ............شخصيتك؟؟؟...........   الأحد مايو 04, 2008 7:31 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وزير الحب والاحساس
مــشــرف اقــســأم الـمنــتــديـــات العـــامــه
مــشــرف اقــســأم الـمنــتــديـــات العـــامــه
avatar

عدد الرسائل : 1798
العمر : 28
  :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ............شخصيتك؟؟؟...........   الأربعاء مايو 07, 2008 4:45 pm

انا قوى الشخصيه
واحب المزح
وفروفش واحب الغزل
ورومانسي وايد
ويعنى Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نيموو

avatar

عدد الرسائل : 72
  :
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ............شخصيتك؟؟؟...........   الإثنين مايو 19, 2008 10:49 pm

انا امووووووووووت بشي اسمه رومانسيه
والمزح
والقالب
واحب عملي كثيييييييير

ابي اسال وزير الحب والاحساس
ابيك ترد بكلمه
نعم او لا
انت عصبي
انت حساس
هل ممكن تزعل من اقرب الناس لك
مثلا حبيبتك تحب غيرك وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نيموو

avatar

عدد الرسائل : 72
  :
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ............شخصيتك؟؟؟...........   الثلاثاء مايو 20, 2008 7:41 pm

ادعومكم لزيارة المنتدى الجديد وياريت ما تخذلوني



والله راح تشرفوني لو جيتكم

تحياتي تحياتي تحياتي تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وزير الحب والاحساس
مــشــرف اقــســأم الـمنــتــديـــات العـــامــه
مــشــرف اقــســأم الـمنــتــديـــات العـــامــه
avatar

عدد الرسائل : 1798
العمر : 28
  :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ............شخصيتك؟؟؟...........   الأربعاء مايو 21, 2008 9:23 pm

يالغالي يقول المثل محد يزعلى من روحه
اعتقد فهمتك قصدى اسال براحتك يالغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احساس شاعر
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 36
الدوله :
  :
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ............شخصيتك؟؟؟...........   الأربعاء مايو 28, 2008 6:04 am

عذوبه

أشكرك على هذه المشاركه الجميله

بنسبه لسؤالك ما أضن فيه احد من الاعضاء راح يقول على نفسه عصبي أو غير مبالي أو........إلخ


أكيد راح يمدح نفسه أو بالاصح راح يجمل نفسه..هههه


تقبلي مروري



اخوكم / إحساس شاعر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب المجروح



عدد الرسائل : 113
الدوله :
  :
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ............شخصيتك؟؟؟...........   الخميس مايو 29, 2008 11:23 am

والله انا عصبي
جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذوبه
مشرف قسم الترحيب والتعارف
مشرف قسم الترحيب والتعارف
avatar

عدد الرسائل : 701
العمر : 23
الموقع : قــــــــــــطـــــــــــــــر
الدوله :
  :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ............شخصيتك؟؟؟...........   الإثنين يونيو 02, 2008 6:43 pm

احساس شاعر كتب:
عذوبه

أشكرك على هذه المشاركه الجميله

بنسبه لسؤالك ما أضن فيه احد من الاعضاء راح يقول على نفسه عصبي أو غير مبالي أو........إلخ


أكيد راح يمدح نفسه أو بالاصح راح يجمل نفسه..هههه


تقبلي مروري



اخوكم / إحساس شاعر


ههههههههههههههههه فعلا ماحدا رح يحكي عن حاله شي يسئ له بس هاد مجرد سؤال

بس

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذوبه
مشرف قسم الترحيب والتعارف
مشرف قسم الترحيب والتعارف
avatar

عدد الرسائل : 701
العمر : 23
الموقع : قــــــــــــطـــــــــــــــر
الدوله :
  :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ............شخصيتك؟؟؟...........   الإثنين يونيو 02, 2008 6:43 pm

ثانكس ياجماعه على ردودكم العطره

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وزير الحب والاحساس
مــشــرف اقــســأم الـمنــتــديـــات العـــامــه
مــشــرف اقــســأم الـمنــتــديـــات العـــامــه
avatar

عدد الرسائل : 1798
العمر : 28
  :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ............شخصيتك؟؟؟...........   الإثنين يونيو 02, 2008 6:44 pm

ربنا يخليكي يالغاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذوبه
مشرف قسم الترحيب والتعارف
مشرف قسم الترحيب والتعارف
avatar

عدد الرسائل : 701
العمر : 23
الموقع : قــــــــــــطـــــــــــــــر
الدوله :
  :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ............شخصيتك؟؟؟...........   الإثنين يونيو 02, 2008 6:51 pm

تسلم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dodo

avatar

عدد الرسائل : 22
الدوله :
  :
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ............شخصيتك؟؟؟...........   الجمعة يونيو 06, 2008 8:50 pm

امااااااااا انا عن نفسي فانا فتاه جريئه جدا جدا ولكن بحدود
وصرررريحه لابعد الحدود وهاد شيء سيء بي انا
وطموووووعه وعاشقه للاحزان وبصوره اخرى الاحزان تعشقني
انا اكتر شيء بحبو هو الادب والاسلاااااااام هاد هو الاشي الي بلفت انتباهي فقط واكيد قوة الشخصيه
انا قوية الشخصيه
انا اكره كلمة انا لكن اضطررت لقولها هناااااااااااااااااااا

شكررررررررررررررررررررررررررررررررررا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذوبه
مشرف قسم الترحيب والتعارف
مشرف قسم الترحيب والتعارف
avatar

عدد الرسائل : 701
العمر : 23
الموقع : قــــــــــــطـــــــــــــــر
الدوله :
  :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ............شخصيتك؟؟؟...........   الأحد يونيو 08, 2008 10:28 pm

تسلمي حبيبتي منوره الصفحه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الشمس
مشرفه قسم الدردشه
مشرفه قسم الدردشه
avatar

عدد الرسائل : 219
  :
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ............شخصيتك؟؟؟...........   الجمعة يوليو 04, 2008 1:51 am

هلا والله
انا عصبية +مرحه+رومانسيه بعض الشيء+قويه الشخصيه+شريره ومدمره
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا عذوبه على الموضوع

_________________
صديقة الجميع وللابد




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
............شخصيتك؟؟؟...........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° مـنـــتــدى الـــفــرسـان°]§[¨°°o°°¨ :: "¨°°o°°¨]§[°الــمــنــديـــات الــعـــامـــه"¨°°o°°¨]§[° :: قسم الدردشه-
انتقل الى: