نرسم الابستامة بالوان عربية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تحدي الاذكياء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اليماني
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


عدد الرسائل : 152
  :
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: تحدي الاذكياء   الإثنين نوفمبر 19, 2007 4:29 pm

بطبيعة المرحلة التي يعيشها اغلبا نعشق التحديات

ونتحدى كل من يعلن التحدي في وجهننا

....كثير من التحديات تحدث في حياتنا....



أحيان ننتصر وأحيان آخرى نخسر




ولكن في الآخر نعتز بأنفسنا لاننا قبلنا تحدي وأثبتنا لذاتنا أننا أقوى حتى وان خسرنا












هنا في تحدي الأذكياء

ستكون المنافسة محتدمة بين الأعضاء

سيحاول كل عضو اثبت جدارته وانه الإذكاء

الكل سيقول أنا أذكاء وأنا الأجدر

لكن على قولة المثل
(الميدان يا حميدان)









منافسة ستستمر طوال فترة إجازتنا

قوى وإثارة وتحدي

وقبل هذا روح الأخوة

شعاره المنافسة


بديتنا ستكون مع أول أيام الصيفية














فكرة المسابقة

من يريد المشاركة يرشح نفسه للتحدي
أول مرشحين سيدخلان التحدي

يبدأ كل متسابق بطرح سؤال على المتسابق الثاني
والثاني يجواب ويعطي الأول سؤال

طبعا التحدي الأول يكون من 5 أسئلة وتحسب النتيجة

إذا استطع احدهما تحقيق نتيجة اكبر من الأخر يعتبر هو الفائز

ولكن إذا كانت النتيجه5-5
نبدأ تحدي من سؤال واحد فقط

حتى يعجز احد الطرفيين عن الإجابة
يعتبر الطرف الأول فائز

ويدخل متحدي جديد....

العضو الذي يبقى أطول مدة ممكنه هو العضو الفائز

وسيكون له تكريم خاص







أتمنى أن تكون منافسة قوية وتحدي قوي بين الأعضاء












شروط وقوانين المنافسة

1-لكل الأعضاء الحق في الاشتراك في المنافسة
2-يمنع التلاعب بالإجابات بعد وضعها وأي تعديل يعتبر غش وتلغى نقطة السؤال مباشرة
3-أقصى مدة للإجابة على سؤال المنافس هي 24 ساعة من طرح السؤال وبعدها يعتبر المنافس خاسر ويقوم هو بطرح سؤاله لكن دون الاجابه على سؤال خصم لان المده المحدده انتهت
4-يمنع وضع الأسئلة الشخصية أو المبهمة أو ذات الطابع السياسي او محاولة وضع اسئلة معقده
5-يمنع الاعتراض على أي منافس والذي لديه اعتراض يتوجه إلى إدارة القسم العام
6- تستمر المنافسة لمدة شهرين من الآن وسيكون إعلان النتائج في الشهر الأخير من العطلة الصيفية










تمنياتي للجميع بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فارس الاحلام
شخصيه مهمه
شخصيه مهمه
avatar

عدد الرسائل : 120
الدوله :
  :
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الاذكياء   الأحد ديسمبر 09, 2007 5:30 pm

طيب انا ابدأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ALZAEEM
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد الرسائل : 1019
العمر : 26
  :
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الاذكياء   السبت ديسمبر 15, 2007 8:47 am

انا ابدا بالسؤال
ماماهو اشد انواع العذاب

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zz3z.ahlamontada.com
 
تحدي الاذكياء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° مـنـــتــدى الـــفــرسـان°]§[¨°°o°°¨ :: "¨°°o°°¨]§[°الــمـنـتـدى الـتـرفـيـهــي"¨°°o°°¨]§[° :: قسم الخدع والمقالب-
انتقل الى: